أهم دلائل الشركات على الأنترنيت

هل أنت في حيرة من أمرك حول كيفية البدء في البحث عن وظيفة؟ هل تبحث في المكان المناسب؟ هل تتميّز عن الآخرين؟ هل تعرف أفضل طريقة للفت نظر مسؤول التوظيف؟ لابد وأنك في حيرة من أمرك خاصة وأنت في مرحلة محرجة للوصول إلى النجاح

تتسم هذه المرحلة بالبحث المستمر عن وظيفة أو منصب عمل ، وأنت لا تملك وسيلة للوصول إلى المنصب الذي تريده فأنت بصدد عملية صعبة كما أنها يمكن أن تكون محبطة فيكون أخر ما تقوم به في حياتك هو العمل دون الذي تحب أن تقوم به ولأن الجميع يعاني من المرحلة الأولى للبحث عن العمل فقد إرتأينا أن نقوم بمشاركتكم بعض الطرق والتقنيات التي تساعدنا في البحث عن المعلومات. 

فمثلا الشركات تحتاج إلى زبائن، ومن أجل ذلك تقوم بطرح معلومات وعناوين من أجل إيجادها و الإتصال بها وهذا بالضبط ما سنقوم بإستغلاله .
هناك عدة شركات ولكن أهمهما هي : 



بعد الدخول إلى الموقع ستجد الكثير من الأشياء فقط عليك البحث في أعلى الموقع عن كلمة دليل الشركات ستضغط على الكلمة وستستمر ببالبحث عن دولتك فإذا ما كانت دولتك المغرب مثلا ـ ستختار من الباحث دولة المغرب و إختر القطاع الذي تنتمي له , مع ملاحظة صغيرة إذا ما كنت تبحث عن جميع الشركات في هذا المجال ، فقط أترك خانة إسم الشركة فارغا.


الموقع يحتوي مجموعة من الخدمات الجيدة مثل البحث عن غرفة في أوتيل داخل مدينة مغربية مثلا ، أو البحث عن مقهى لقضاء يعض الوقت الجميل لكن ما يهمنا الأن هو صندوق إدخال المعلومات أول الموقع إذ ستجد كلمة Qui, quoi ? وفي الصندوق تحتها مباشرة ضع إسم تخصصك بالفرنسي طبعا أما في الصندوق التالي والمكتوب فوقه Où ? فهو الصندوق الذي ستضع فيه المكان الذي تبحث فيه عن عمل مثلا إسم مدينتك

هذا الموقع هو الأخر مثل موقع تليكونطكت تماما إذ تحتوي صندوقين للإدخال الأول ستجد فوقه كلمة Qui, quoi ? تحتها مباشرة ضع إسم تخصصك بالفرنسي طبعا أما في الصندوق التالي والمكتوب فوقه Où ? فهو الصندوق الذي ستضع فيه المكان الذي تبحث فيه عن عمل مثلا إسم مدينتك . 


Add Your Comments

Disqus Comments