مباراة السعودية واوروجواي مباشر اليوم متابعة كتابية مباشر 20/06/2018 والقناة الناقلة

 

مباراة السعودية واوروجواي على المباشر اليوم الأربعاء وبشكل نصي لحظة بلحظة على صفحة مجلة موسياك الإلكترونية على الفيس بوك Moussiac، اتركوا لنا تعليقات و مشاركات.
يأمل الفريق السعودي اليوم من إسترجاع ما يمكن إسترجاعه من أجل  التأهل للدوري الثاني من كأس العالم2018، وكسب رضى جمهوره،
بعد الخماسية التي توج به مرماه في المباراة الإفتتاحية أمام فريق جمهورية روسيا العظمى مباراة الافتتاح التي كانت قاسية للغاية، حيث تمكن روسيا من الفوز بحصة تقيلة.
سيتم نقل بث مباشر مباراة السعودية واوروجواي على قناة BEINSPORT المشفرة مع احتمال نقلها على القناة المفتوحة،
ولا أخبار رسمية لحد الساعة من القناة القطرية.
يرجح أن المنتخب السعودي سيلعب بنفس التشكيل، وهذا ما قاله تقريبا مدرب المنتخب حيث تحدث قائلا “إن المباراة الافتتاحية لم نتعامل معها بالشكل الجيد والمستحسن ، كان هنالك ضغط عظيم علينا، فقد كانت روسيا منظمة جدا كما أن المباراة كانت مباراة إفتتاح ويمكن أن يحصل لأي فريق ما حصل لنا" وأردف قائلا " إننا اليوم في مهمة مصيرية، إما الفوز أو عدم التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم 2018 بروسيا ، وما أؤكده أننا سنلعب بكل ما لدينا من قوة، وسنحاول خلق المفاجأت السارة لجمهورنا”.
ويمكن التكهن كما جميع التكهنات أن الفوز سيكون من نصيب المنتخب الأوروجواي للإنتقال إلى الدور الثاني بعد فوزه على المنتخب السعودي اليوم، ويمكن القول أن لويس سواريز وكافاني هما من سيكونان مفتاح هذا الفوز خاصة أن الأول يلعب ضمن فريق برشلونة الإسباني في حين أعتبر الثاني هداف الدوري الإسباني لموسمين متتاليين ، ويمكن القول أن منتخب الأورجواي سيكون الفائز خاصة أنه قد فاز سابقا على المنتخب المصري.
 وصرح سواريز أنه رغم خسارة السعودية أمام روسيا فهذا لا يعني أنه فريق ضعيف ولا يعني أننا سنفوز بسهولة فكذلك هم يحاولون البقاء في كأس العالم لعام 2018، ستكون مهمة صعبة بالنسبة لنا"

و سيتم نقل  مباراة السعودية واوروجواي مباشر على قنوات بى ان سبورت MAX و 4K في الأوقات التالية: الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة و الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.

وسنقوم بتغطيتها بشكل كتابي لحظة بلحظة على صفحة مجلة موسياك الإلكترونية على الفيس بوك Moussiac، اتركوا لنا تعليقات و مشاركات. ، فما هي توقعاتكم لنتيجة اللقاء يا ترى؟. 

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات

تعليقات

ما رأيك بالموضوع الذي قرأته للتو