اهلا بك هذه مجلة moussiac.com مجلة إلكترونية متميزة بفكرتها

العملة الإفتراضية "سانتكوين": كيف، كم، ولماذا؟

شركة "سانتكوين" هي شركة تكنولوجيا مسجلة في بوسطن بأمريكا، وبالإضافة إلى العملة الرقمية ونظام تحويل الأموال، فالشركة لديها مشاريع مستقبلية طموحة من شأنها أن تعود
بالفائدة على الجميع، وخصوصا الأعضاء المسجلين.

فكرة مشروع العملة الإفتراضية "سانتكوين"


 شركة "سانتكوين" ستطلق عملة رقمية جديدة، والعملة الرقمية ترتفع قيمتها كلما ارتفع عدد مستعمليها، ولذلك فشركة "سانتكوين" في حاجة لقاعدة عريضة من المستعملين الجاهزين لاستعمال البرنامج المجاني حين صدوره، ومندوبين معتمدين ومسوقين محترفين، كما أن الأعضاء المسجلين يشكلون دعما قويا في المستقبل لإنجاح المشاريع المستقبلية لشركة "سانتكوين" وشركائها، فالشركة تستثمر في الموارد البشرية لأجل المستقبل، ووالأعضاء سيضمنون السبق في الولوج السريع إلى فرص الكسب القادمة.

كيفية الإشتراك في برنامج "سانتكوين"؟


 يتم التسجيل في موقع برنامج "سانتكوين" للكسب عن طريق الرابط التالي: في آخر رابط الإفليت الذي ستحصل عليه يتوجب عليك أثناء التسجيل اختيار اسمك المفضل Referral ID. فبعد عملية التسجيل تتوصل برسالة على بريدك لتعيين كلمة السر، ثم تقوم بتحديد كلمة السر، وتختار اللغة التي تفضل، ويتم السماح لك بالدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك، وسترى رابطك الخاص في الأعلى مع حجم ما وصلت إليه في مكافأتك. لتضمن الكسب من خلال رابطك لا تنسى إرساله وهو يحمل Referral ID. 

كم القمية التي تحصل عليها بالتحديد؟


 يحصل كل عضو جديد على 10 "سانتكوين" كحصة أساسية من العملة الرقمية الجديدة، وعلى 1 "سانتكوين" عن كل عضو في فريقه ، هذه الأموال المكتسبة عن طريق جلب الآخرين هي أموال مضمونه القيمة بالدولار، ويمكن للعضو تسلم أمواله في أي وقت عبر بايبال أو يدا بيد في محل سكناه عن طريق مندوبينا المعتمدين. ويمكن للعضو تسلم عملاته بالسنتكوين أو بالدولار في أي وقت يشاء، و القيمة المضمونة ـ لـ "سانتكوين" بالدولار هي 1 دولار لكل 1 "سانتكوين" مع نهاية سنة 2016، وتنقص 10 في المائة عن كل شهر قبل ذلك لمن استعجل تسلم أمواله بالدولار، كما أن من جمع كمية كبيرة من المال قبل تسلم حصته سيحصل على بونص إضافي أي (علاوة). أما الحصة الأساسية التي قيمتها 10 سانتكوين، فسيتم إرسالها عبر برنامج "سانتكوين"، وصاحبها حر في بيعها أو الاحتفاظ بها (نتوقع أن من يحتفظ بها 3 سنوات قد يبيعها ألف مرة أغلى).

طرق زيادة رصيدك في "سانتكوين"


رغم أن برنامج "سانتكوين" سهل ولايحتاج خبرة، إلا أن الإلمام بطرق التسويق الالكتروني سيمكنك من مضاعفة مكفأتك كثيرا، ومن أهم هذه الطرق وضع بانر في موقعك أو مدونتك، أو رابط نصي يشير الى موقع برنامج "سانتكوين"، أو كتابة تقرير مفصل عن البرنامج، في المدونات والمنتديات المعروفة، وتذكر دائما إدراج رابطك الخاص الذي يؤدي إلى موقع البرنامج في نهايته.

تقديم برنامج "سانتكوين" للأفيليت


يوفر "سانتكوين" أفضل برامج المكافأت عبر الأنترنت وأسهلها على الإطلاق. وللحصول على المزيد من عملة "سانتكوين" عن طريق الأفيلييت والذي يسمى أيضا التسويق بالعمولة هو أكثر أنواع المكافأت على الأنترنت شيوعا، وفي العادة فإن المسوق بالعمولة يربح قدرا من المال بعد أن يساهم في جلب زبون وبيع منتوج أو خدمة، ولذلك فالمسوقون بالعمولة غالبا مايحتاجون الخضوع لتكوينات ودورات تدريبية لإكتساب خبرات واسعة قبل أن يتمكنوا من الكسب الحقيقي، ومع ذلك فإن كثيرا منهم يخسرون في كثير من الحالات. أما برنامج "سانتكوين" فلايشترط بيع أي منتوج نهائيا، ويمنح كل عضو جديد كمية مجانية من المال الرقمي قدرها 10 كوينات (SantCoins )، وكل عضو لديه إمكانية أن يصبح مسوقا أيضا بدون أية شروط، إنه البرنامج الوحيد في العالم الذي يمنح عوض أن يأخذ، والذي يتيح الفرصة للجميع بدون إستثناء للإلتحاق به. إن جميع برامج الأفيلييت تكون محصورة بجمهور معين يسمى النيش. وهو ما يجعل مهمة المسوقين صعبة.
أما برنامج "سانتكوين" فهو للجميع بدون أي استثناء، فكل شخص يمكنه الحصول على مكافأت من برنامح "سانتكوين" في الساعة الأولى من انضمامه بدون مجهود حقيقي، بل فقط برسل رابطه الخاص الذي يحصل عليه من البرنامج لأقرب أصدقائه، ويخبرهم بمميزات البرنامج، ويشجعهم على الإنضمام. يمكنك الإنظمام الآن لبرنامج "سانتكوين" والحصول على رصيد مجاني 10 دولار

لا تنسى التسجيل من خلال رابط الموقع santcoin.postaffiliatepro.com