القائمة الرئيسية

الصفحات

قارن بين الأجهزة الإلكترونية قبل شرائها: هواتف، لوحيات، كاميرات

خدمة تمكين المستخدم من المقارنة بين الأجهزة الالكترونية، من خلال توفير مواقع خاصة لكل نوع من هذه الأجهزة:موقع "Phone Rocket" للمقارنة بين الهواتف الذكية، وموقع "Tablet Rocket" للمقارنة بين الأجهزة اللوحية، وموقع "Phone Rocket" للمقارنة بين الكاميرات الرقمية.

Phone Rocket

موقع للمقارنة بين الهواتف الذكية، يتيح لك عمل مقارنات بين الهواتف الموجودة ضمن خياراتك الشخصية لمشاهدة مميزات ومواصفات كل منها بالاضافة إلى مشاهدة نتيجة المقارنة وأيهما الأفضل وسيعرض أيضاً مراجعة عن الجهاز الفائز في المقارنة من جميع النواحي.
يمكن أيضا عمل مقارنة خاصة بين أي هاتفين تريد بكتابة أسمائها في الصفحة الرئيسية للموقع ليقوم "Phone Rocket" بعرض مقارنة بينها حسب طلبك.

رابط الموقع: phonerocket.com

Tablet Rocket

موقع للمقارنة بين الأجهزة اللوحية حيث يتيح لك إمكانية المقارنة بين جهازين لوحيين ومعرفة المواصفات الدقيقة والفرق بينهما مع نقاط القوى والضعف في كل جهاز .
عند الدخول إلى الموقع قم بكتابة أسماء الجهازين الذين تريد أن يتم مقارنتهما ليقوم "Tablet Rocket" بعرض الجهاز الأفضل في المقارنة وعرض جميع المعلومات المتعلقة بالجهاز والفرق بينه وبين الأجهزة الأخرى.

رابط الموقع: tabletrocket.com

Camera Rocket

موقع للمقارنة بين الكاميرات الرقمية، يتيح لك عمل مقارنات بين الكاميرات الموجودة ضمن خياراتك الشخصية لمشاهدة مميزات ومواصفات وسعر كل منها بالإضافة إلى مشاهدة نتيجة المقارنة وأيها الأفضل، كما ويعرض لك أيضاً مراجعة عن أهم نقاط القوة في الكاميرتين وما تتميز به عن االكاميرات الأخرى.
يمكن أيضا عمل مقارنة خاصة بين أي كاميرتين تريد بكتابة أسمائها في الصفحة الرئيسية للموقع ليقوم "Camera Rocket" بعمل مقارنة بينها حسب رغبتك.

رابط الموقع: camerarocket.com


هذه المواقع تحتوي على مجموعة كبيرة من المراجعات الخاصة بالأجهزة مع ملخصات سريعة ومواصفات دقيقة مع مقارنة أداء الأجهزة ومعرفة عمر البطارية، إضافة إلى سعر كل جهاز على حدة. ومن أهم مميزات المواقع تحديد ميزانية لسعر الجهاز الذي تبحث عنه، أيضا تستطيع الدخول إلى قسم أفضل الأجهزة حيث تجد فيها آراء وتقييمات المستخدمين مما يسهل عليك عملية إختيار الجهاز الأفضل والأنسب.

تعليقات

التنقل السريع