يوم الجمعة الأسود (black friday)

في العام المقبل الذي لم يتبقى له الكثير فضلت أن أكون السباق إلى إعطائكم نصائح حول يوم الجمعة الأسود (black friday) الذي قد تقرر في يوم 27 من نوفمبر 2015 إذا لم تكن لديك فكرة حول هذا اليوم فإني سأقدم لك نخبة من الأفكار حوله.

في كل شهر نوفمبر من كل عام يتم تحديد وتخصيص يوم عالمي للخصومات والتخفيضات على السلع الإلكترونية بنسب متفاوتة تصل في بعض الأحيان إلى %90
و خارج السلع يمكننا القول أن يوم الجمعة الأسود (black friday) يمنحك الفرصة لشراء منتجات أو خدمات خاصة بموقعك أو شراء إستضافة كما يمكنك شراء هواتف ذكية أو أجهزة تابلت وغيرها بأرقام مخفضة خيالية.
يمكنك الإستعداد من الآن و البدأ في تخزين نقودك وشحن بطاقتك البنكية أو بنكك الإلكتروني إذا كانت لديك رغبة في إقتناص العروض التي ستقدم أون لاين في هذا اليوم المميز.
ولعلمك فإن المتاجر العالمية تقدم خصومات ضخمة على سلعها المعروضة مما سيتيح لك فرصة الشراء على الواقع لكن عليك أن تذهب باكرا حتى تتجنب الزحام الشديد على هذه المتاجر التي تتحول من متاجر إلى حلبة مصارعة حرة ومنطقة صراع الناس حول السلع المعروضة نظرا لأثمنتها المنخفضة.
وبهذا أكون قد قدمت لك نخبة من الأفكار الممتازة والنصائح حول يوم الجمعة الأسود (black friday) فلا تبخلوا علينا بلايك و مشاركة الموضوع مع أصدقائكم وشكرا.


بـقــلــــم: عبد الحليم برعيش


Add Your Comments

Disqus Comments