تجربتي مع تحويل نقاط اتصاﻻت المغرب

 
هاته الايام وقبل ان اقول اي شئ حول موقفي من شركة اتصاﻻت المغرب اﻻ انني ساحكي لكم تجربتي عندما اردت استبدال النقاط 600 التي حصلت عليها في هذه الثلاث سنوات الماضية . فقلت
اذا لما ﻻ اجرب هذه المرة لأن في كل مرة اسمح لهم في هذه النقاط ﻻ لشئ إلا لتدبيراتهم وبرتوكوﻻتهم المعقدة فقط من هذه الجهة اما من جهة دفع المستحقات الشهرية فبرتوكوﻻتها يسيرة بل ايسر من يسيرة لكن ان تأخد عندهم انت شيئا ما فكن على يقين انك ستحتاج الى الكثير من الصبر.
   في صباح اول يوم من هذه التجربة اتجهت الى الوكالة القريبة من مكان سكناي والتي تبعد عني فقط 1.8 كم حسب خرائط جوجل .
   بعد ذلك دخلت الى الوكالة انتظرت ما يقارب 15 دقيقة اي بعد ان دفع عشرة اشخاص فواتيرهم ثم اديت الثمن غاليا بعد ان قطعوا الانترنيت عني ولو ما كان كذلك لانتظرت حتى تأتي الفاتورة الثالثة .
  ومن ثم قلت لن ارجع الان بقي بعض الوقت قبل ان تصل 12:00 ظهرا وبالتالي لن يقفلوا الان , ولاضير ان اسأل عن كيفية استبدال النقاط , فأنا احتاج إلى رتور او ما يسمى نقطو توزيع الصبيب جديد من هذه النقاط 600 . فاجابني قبل كل شئ ان كانت كونتردا تحت سميتي غير انني اجبت بالنفي, فقال لي الله اعاونك و جيب معك هداك لي الكونتردا تحت سميتو قلت ليه مايقدرش اجيي عندو ما يدار ,قال ليا تأنا عندي مايدار او منعطكش حتى حاجة حتى ايجي مولها اسني شي ورقات.
  ومن هنا عرفت بلي القانون تيطبق علينا بحذافره اﻻ بغينا شي حاجة اما هما ففوق القانون "قطعوا عليا الانترنيت نهار العيد وايامات العطلة ديالهم اوشحال من مرة مشييت عندهم او لقيتهم ساديين ماديرينش حتى اي اعلان".
   المهم جا اليوم الثاني وانا اليوم بقات عندي الانترنيت وليت مكونكتي معاكم في الفيس وهاد المدونة, ولكن راسي قال ليا علاش ما تجربش حظك تا اليوما باش تشوف واش اعطوك اوﻻ ﻻ , وكان نفس القصة ونفس الجواب رغم دلك كنت على يقين انني هذه المرة لن اترك لهم الوجبة كاملة بل سأقاتل الى اخر النهايات لذلك استشرت والدي , الذي اسس للهاتف الثابت في منزلنا بالطبع بعد جدي"رحمه الله" فنحن نعتبر من اقدم الزبائن لديهم , فيما اذا كان سيذهب عندهم لاستبدال تلك النقاط لأن اخر أجل لذلك كان اليوم اي 31-01-2012 . فقال لي لابأس سنرى كيف سيكون الأمر واتجهنا الى مقر الوكالة وهناك تسلمته وهو في الحقيقة المميز بالنسبة لي بين تلك العروض كاملة لكونه يستصل بالانترنيت وبالتالي سعر ثابث عكس الهاتف.
   المهم في حالة استبدال النقاط و كونك لست هو مول شي فالبطبيعة الحال ستعاني فقط لأن هذا من سياسة الشركة,لكن اتمنى ان يطبق القانون من كل جهة وتكون هناك تسهيلات للمواطن من طرف جميع الوكالات خاصة التي نصبح عندها زبناء اكثر من مواطنيين.
   الأن سأترككم مع مرفقات الجهاز الجديد الذي انظم اخيرا الى مجموع الاجهزة التي امتلكها.










الان جميع المرفقات في صورة واحدة :


من منكم جرب مثل هذه التجربة اعزائي القراء يمكنك ان تحدث معنا بكل عفوية .


Add Your Comments

Disqus Comments