اهلا بك هذه مجلة moussiac.com مجلة إلكترونية متميزة بفكرتها

طريقة الرجوع الى الشكل القديم لتصفح الصور في الفايس بوك

 
هل انت ممن يتصفحون الصور في الفايس بوك؟
هل انت ممن لا يحبدون الشكل الجديد لتصفح الصور في الفايس بوك ؟
هل انت ممن يكرهون دلك الشكل وتريد الرجوع الى القديم اليك افضل الحلول بدل الضغط المتكرر في كل مرة ل F5
هل مللت هده الطريقة؟!اليك الحل ان كنت ممن يستعمل غوغل كروم او الفايرفوكس اما ان كنت تستعمل الانترنيت اكسبلوري فربما عليك النظر مجددا في هل عندك حاسوب حقا؟ فالمرجوا منك ترقيته على الاقل.وهنا انتهت مقدمتي ادن الى العمل

كيفية عمل الرجوع الى عارض الصور القديمة للفايس بوك في متصفح جوجل "الكروم".
الخطوة الاولى:
كل ما تحتاجه هو الضغط على الرابط  من اجل الدهاب الى الصفحة التي تحتوي على الاضافة facebook Photo Theater Killer 
ثم بعد الدخول اضغط فقط على كلمة تنزيل "INSTALL"ّ.
الخطوة2:
ادا ضغطت عل زر التثبيت فان غوغل كروم سيطلب منك النقر على زر المتابعة و لا تخف من اي ضرر فانها برمجيات مفتوحة المصدر ,بعد الضغط من متابعة يفتح الكروم مربع حوار من اجل تثبيت الاضافة.
 

 بعد النقر تثبيت تحصل على رسالة نجاح التثبيت في أعلى اليمين للمتصفح. الآن انتهينا. افتح الآن الفيسبوك الخاص بك وفتح أي صورة، يمكنك ان ترى سيتم فتح الصورة بالطريقة القديمة وليس الجديدة.

كيفية عمل الرجوع الى عارض الصور القديمة للفايس بوك في متصفح  "الفايرفوكس".
الخطوة الاولى:
قبل ان نقوم باي شئ عليك اولا ان تقوم بعمل تثبيث اضافة تسمى Greasemonkey Add-on  من اجل ان يتم تنزيل السكربت الرئيسي .ادا تمكنت او لديك هده الاضافة سابقا يمكنك الانتقال مباشرة الى الخطوة التانية.
ملاحظة:السكربت التاني اي "facebook Photo Theater Killer" لن يعمل و لن يثبت ان لم تقم بتثبيت الاضافة"Greasemonkey Add-on" اولا .




الخطوة 2:

الان تحتاج الى ان تقوم بعمل تثبيث للسكريبت "facebook Photo Theater Killer" عبر الدخول الى الصفحة والضغط علىكلمة تنزيل "INSTALL"ّ.


الخطوة 3:

بعد الضغط على كلمة تنزيل في موقع السكربت سيظهر لك مربع حوار ,اضغط فيه مرة اخرى لكلمة تثبيت.بعد تثبيت سوف تحصل على تأكيد من تثبيت البرنامج النصي في الجانب الأيسر السفلي من المستعرض. الآن انتهينا. 


افتح الآن الفيسبوك الخاص بك وفتح أي صورة، يمكنك ان ترى سيتم فتح الصورة بالطريقة القديمة وليس الجديدة.ان كنت تحتاج الى اي مساعدة ما عليك الا الاتصال بي على صفحة المدونة الشباب young for all
ان كنت لا تريد هدا العمل كله فربما عليك بهده الاضافة .facebookphototheaterkiller

الى اللقاء الى شرح قادم واعلم انني تعبت حقا في شرح وترجمة هده التدوينة ياترى الى استحق ان تقوم بوضع رايك عن هده التدوينة في مربع التعليقات وتضغط على ارسال ....

3 التعليقات:

  1. مشكور على المعلومة المفيدة

    ردحذف
  2. لا شكر على واجب وهده ترجمة لتدوينة اجنبية ولكنني زدت لها و شرحتها جيدا وباللغة العربية

    ردحذف

ما رأيك بالموضوع الذي قرأته للتو