اهلا بك هذه مجلة moussiac.com مجلة إلكترونية متميزة بفكرتها

هدا ما يحدث لك لما تقوم بوضع موضوع منقول بين مدوناتك



هل هناك احد منكم يا اصحاب توصل بهده الرسالة في في ادارة مدونته
لقد تلقينا شكوى متعلقة بقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، وذلك بخصوص مدونتك، الشباب| young for all. وتم إرسال رسالة إلكترونية بها تفاصيل الشكوى إليك في 28/09/2011 ، وقد أعدنا تعيين حالة المشاركة على "مسودة"؛ ويمكنك تعديلها هنا. يمكنك إعادة نشر المشاركة مع إزالة المحتوى و/أو الروابط المسيئة. إذا كنت تعتقد أن لديك الحق في نشر هذا المحتوى، يمكنك تقديم دعوى مضادة لنا. للحصول على مزيد من المعلومات عن سياسة قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، الرجاء النقر هنا. شكرًا على اهتمامك السريع.
نعم هدا ما يحدث لك لما تقوم بوضع موضوع بين مدوناتك وللاسف الى حد الان لم اعرف كيف وجه لي هدا دعوة هل دهب عند مكتب بلوجر في المكتب مباشرة ام مادا وربما تكون عبر هدا الرابط
http://www.google.com/support/bin/static.py?page=ts.cs&ts=1114905


المهم اليك الصورة ومن تم ادكركم الا تفعلو اي شئ بالحقد او انكم تريدون ان تجربوا فقط لان هدا سيعمل لك مشاكل ومن تم ستفقد مصداقيتك فقط ان سرقك احدهم فاجعله ادن يندم ....ولك واسع النظر؟؟؟



هذه الرسالة لا تعني أنه سوف يتم إزالة موقعك من Google. انها تعني أنه سوف يتم إزالة صفحات مخالفة لحقوق نشر موقع أو جهة أخرى.
إذا تم حذف المحتوى المخالف لحقوق النشر، ومازلت تتلقى رسائل عن محتوى تم حذفه، قم بإرسال إشعار مضاد.

 اليك ما جاء في موقع خدمات مشرفي المواقع لغوغل:

لدي مشكلة بموقعي وصلتني رسالة من جوجل نص الرسالة


تم إعلام شركة Google، وفقًا لبنود قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، بأن بعض موادك يزعم انتهاكها لحقوق الطبع والنشر للآخرين. ويمكن العثور على عناوين URL للمواد التي يُزعم انتهاكها بنهاية هذه الرسالة. ويمكن العثور على الإشعار الذي تلقيناه، بعد إزالة أي معلومات تحدد الهوية منه، على الموقع http://www.chillingeffects.org/notice.cgi?sID=120769.


الرجاء ملاحظة أن نشر الإشعار في الصفحة أعلاه قد يستغرق عدة أسابيع.


قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية هو أحد قوانين حقوق الطبع والنشر بالولايات المتحدة والذي يقدم إرشادات بشأن مسؤولية مقدم الخدمة عبر الإنترنت في حالة حدوث انتهاك لحقوق الطبع والنشر. ونحن نجري حاليًا عملية حذف المواد من نتائج بحث Google والمزعوم أنها تمثل انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر للآخرين. وإذا لم نتخذ هذه الإجراءات، فقد نكون عرضة لدعوى بانتهاك حقوق الطبع والنشر، بغض النظر عما لها من استحقاقات. راجع http://www.educause.edu/Browse/645?PARENT_ID=254 لمزيد من المعلومات عن قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، وراجع http://www.google.com/support/bin/static.py?page=ts.cs&ts=1114905 للتعرف على الإجراء الذي تتطلبه Google لتقديم شكوى وفقًا لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية.


إذا كنت تعتقد أنه قد تمت إزالة مواقعك أو صفحاتك على سبيل الخطأ نظرًا للطلب المقدم ضدك بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، أو أنك اتخذت الخطوات الضرورية لإزالة المحتوى المنتهِك، فيمكن لشركة Google إعادة هذه المواد إلى وضعها الأول في نتائج البحث بناءً على استلام إشعارٍ مضاد وفقًا للبندين 512(ز)(2) و(3) من قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية.


لإرسال إشعار مضاد من خلال نموذجنا الإلكتروني، يرجى الانتقال إلى http://www.google.com/support/bin/request.py?contact_type=lr_counternotice&product=websearch&hl=ar.


إذا كانت لديك أسئلة قانونية حول هذا الإشعار، فيجب عليك الرجوع إلى مستشارك القانوني. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول هذا الإشعار، فيرجى إخبارنا بذلك.


4 التعليقات:

  1. كل دا لما انقل هههههههههههههههههههههههههه
    الحمدللة انى بطلت نقل من زمان

    ردحذف
  2. مثلي ولكن مثل هده المواضيع التقنية تنقل وليس فيها شئ لكن هدا لا يسمح مع انني دكرت المصدر ولكنه "سالتمس له عدرا" اراد ان يعلمني شيئا ربما "ان استادنه المرة القادمة من عند كتابة مقالة في مدونتي...؟؟؟"

    ردحذف
  3. قالب مدونتك ليس معرب
    يمكن ان اعربه لك إشترك معي في المدونة و ترك تعبيق فيه الإميل و نوع القالب
    www.ar-blogger-ma.blogspot.com

    ردحذف
  4. اما الان يا اخ 24 هل هدا القالب جيد ام لا

    ردحذف

ما رأيك بالموضوع الذي قرأته للتو